منتدي مشاهير ديزني
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



Free CursorsMyspace
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 802 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شهد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 12944 مساهمة في هذا المنتدى في 1230 موضوع
المواضيع الأخيرة
» selena gomez
الثلاثاء فبراير 05, 2013 1:19 am من طرف sweetyh1

» نيوووووووو سيلينا
الأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:01 pm من طرف rereer

» صور انمي تحت المطر
الإثنين نوفمبر 19, 2012 3:03 am من طرف غـhmstـلا^-^

» camp rock 2
الإثنين نوفمبر 19, 2012 3:00 am من طرف غـhmstـلا^-^

» تصاميم ل هانا مونتانا
الأحد نوفمبر 18, 2012 9:03 am من طرف غـhmstـلا^-^

» صور مايلي ٢٠١٢
الأحد نوفمبر 18, 2012 8:56 am من طرف غـhmstـلا^-^

» صور سلينا رووعه
الأحد نوفمبر 18, 2012 8:53 am من طرف غـhmstـلا^-^

» Living The Dream
الأحد نوفمبر 18, 2012 8:51 am من طرف غـhmstـلا^-^

» جاستن ينقد مايلي وجوناس براذر
الأحد نوفمبر 18, 2012 8:43 am من طرف غـhmstـلا^-^

» صور زاك اند كودي اتخلو لا يفوتكم............
السبت أكتوبر 06, 2012 10:21 am من طرف ĬΘṼΣĪΫ◕‿◕ЄЖǑ

» مأآإيلي مصابة بمرض قلبي
السبت أكتوبر 06, 2012 10:08 am من طرف ĬΘṼΣĪΫ◕‿◕ЄЖǑ

» اجدد صور لمايلى
الجمعة أكتوبر 05, 2012 3:20 pm من طرف مومو الحلوة

» شوفوا غرفتي
السبت سبتمبر 22, 2012 11:06 am من طرف بنت الامارات

» هجووووووووووووووم على جاستن بيبر
الجمعة سبتمبر 14, 2012 6:25 am من طرف غروري قاهرهم

» بسرعة ضروري
الجمعة سبتمبر 14, 2012 6:11 am من طرف غروري قاهرهم

» معلومات عن ديمي دخلوا
الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 10:54 am من طرف love demi lovato

» افضل شيء عند البنات .. افضل شيء عند الاولاد
الأحد سبتمبر 09, 2012 7:48 am من طرف غروري قاهرهم

» مين احلى سيلينا او جوجو او اشلي او مايلي
الأحد سبتمبر 09, 2012 7:41 am من طرف غروري قاهرهم

» جوناس مع حد أدخلو علشان تعرفون من بس أبي ردوود
الأحد سبتمبر 09, 2012 7:35 am من طرف غروري قاهرهم

» انا زعلانه لهيك مارح اكتب اي مو ضوع
الجمعة سبتمبر 07, 2012 8:29 am من طرف غروري قاهرهم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Ooمجروحه وتكابرoO - 774
 
اميرة الاحلام - 755
 
عاشقة سيلينا - 737
 
love سيلينا - 732
 
chems miley - 602
 
sweet20 - 582
 
اميرة مشاهير ديزنى - 530
 
مديرة مشاهير ديزني - 471
 
معجبة آشلي - 383
 
Miss Toto - 285
 
تصويت
اي احلا صوره
 مايلي
 فانيسا
 اشلي
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 2:06 pm

جيسي مكارتني تذوق أدمغة قردة في الشرق الأقصى

لوس انجلس - ي ب ا:
اعترف نجم البوب الأميركي جيسي مكارتني بأنه أكل أدمغة قردة حلال رحلة له إلى الشرق الأقصى.
ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الأميركي عن مكارتني قوله إنه كان في رحلة في آسيا عندما أصر أحدهم وطلب منه تناول طبق أدمغة القردة المحلي وفوجئ عندما وجد ان مذاقه ليس سيئاً أبداً.
وقال مكارتني "كان الأمر جيداً، وصحيح انه غريب بعض الشيء إلا انه ما أن تتخطى الفكرة حتى تجد انها ليست بالأمر السيء".
وأضاف "كانت قابلة للمضغ ومتماسكة بعض الشيء وكي أكون صادقاً كان من الممكن إضافة بعض التوابل إليها".


وبس



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dylan&cole sprouse
عضو موهبه
عضو موهبه


انثى عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
العمر العمر : 24
العمل/الترفيه : www.norlin.all-up.com
المزاج المزاج : منتدى نورلين

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الخميس سبتمبر 17, 2009 8:34 am

هذه اشاعه

لان صراح اول مره اسمع بهذا الشيء

فلا عمرك تجيبي موضوع من غير ما تتاكدي منه

بس

تقبلي مروري

مشكووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت سبتمبر 26, 2009 5:04 am

العفووو

بس منو اللي قال أشاعة


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ممكن تجاوبيني


تقبلت مرورج الاكثر من رائع


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dylan&cole sprouse
عضو موهبه
عضو موهبه


انثى عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
العمر العمر : 24
العمل/الترفيه : www.norlin.all-up.com
المزاج المزاج : منتدى نورلين

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 3:06 am

انا قولت لانه لو صدق كنتي سمعتيها في الأخبار الأمريكيه

و قنوات مثلE! cnn ...ets

و مجلات المراهقات مثل

j-14 twist people ...ets

بس مو كل شيء تقري بنت تصدقيه

بس حبيت اقول لك ان بغتي تصدقي صدقي

و ان ما بغتي لا تصدقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:53 am

أوكي أحذفوا الموضوع اللي مو عاجبنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dylan&cole sprouse
عضو موهبه
عضو موهبه


انثى عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
العمر العمر : 24
العمل/الترفيه : www.norlin.all-up.com
المزاج المزاج : منتدى نورلين

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة أكتوبر 02, 2009 6:26 am

انا ماقولت مو عجبني

و ما اقصد الأهانه

بس قولت انها اشاعه

و ارجوا التحقق من كل موضوع قبل وضعه

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة أكتوبر 02, 2009 11:20 am

مشكووووووووووووووووووورة

يسلمووو وهذه مب أشاعة على فكرة


خلاص اذا أشاعة كيفج أنتي جذي تقولين

وآسفة على الازعااج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معجبة آشلي
عضو يحب المنتدي
عضو يحب المنتدي


عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 07/09/1997
العمر العمر : 19
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج المزاج : حلوة و دلوعة مرة و أحب آشلي

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت أكتوبر 03, 2009 8:07 am

هااااااااااااااااااااااااي انا اقول اشاعة





مستحيل اصلن جيسي يا كل ادمغت القرد



مستحيل مستحيل اصلن



وشكراااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet20
مشرفه علي صورمشاهير ديزني
مشرفه علي صورمشاهير ديزني


انثى عدد المساهمات : 582
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/05/1995
العمر العمر : 21
العمل/الترفيه : مصممة ازياء
المزاج المزاج : ok

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت أكتوبر 03, 2009 12:22 pm

هااااااااااااااااااااااااي انا اقول اشاعة





مستحيل اصلن جيسي يا كل ادمغت القرد


وشكراااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dylan&cole sprouse
عضو موهبه
عضو موهبه


انثى عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
العمر العمر : 24
العمل/الترفيه : www.norlin.all-up.com
المزاج المزاج : منتدى نورلين

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت أكتوبر 03, 2009 3:28 pm

اي اشاعه و متاكده انها اشاعه

جبي لي اثبات انها موب اشاعه

بس اثبات واحد و اصدقك

بس ترى والله اشاعه لاتروحت و ضحك الناس عليك

نصيحه مني

بس بكيفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miley guitar
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/09/1993
العمر العمر : 23
العمل/الترفيه : shoping
المزاج المزاج : cool cool nick jonas

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الإثنين أكتوبر 05, 2009 5:36 am

لا يمكن م كدب يعني الحنزير انضف من القرد؟؟ لا طبعن الخنزير محرم اكله وهم بكلوه والقرد لا ما دري هو محرم او لا المهم انان اذا كتبت وحدا موضوع حتى لو كان مهب صدق هاذا بينك وبين نفسك تلاقنها تعبانه عل موضوع عشان مين عشان انتي اذا سويتي موضوع واحد قال محلو الموضوع احس يلا طولت عليكم لا حد يزعل مني اوك
bye بتزعلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dylan&cole sprouse
عضو موهبه
عضو موهبه


انثى عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
العمر العمر : 24
العمل/الترفيه : www.norlin.all-up.com
المزاج المزاج : منتدى نورلين

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 12:17 pm

لا والله مازعلت

بس ترى حتى القرده محرم اكلها

و عند المسيحين اكل الخنازير انظف من اكل القرده

و اصلا انا بس حبت اقولها علشان تتأكد

انا لو حطيت موضوع قالي احد موحلو ما راح ازعل راح احاول احط موضوع ازين

ولا تخافين مازعلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 10:13 am

مشكوووووووووووووووورين بس أنا ضهرتة من زمان وشو دراني الحين


صح ولالا


أنا خذيتة من موقع جيسي


حبيب نص البنااااات شو يعني وانا متأكدة 100%

وأختي معجبة آشلي بعد أهي اللي فالت خذية حلوو الموضوع


للطماشة لأنها تحب تفشل النااااااااااااس



تقبلوووا مروري


وتسلمووون ردوودكم صريحة معايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dylan&cole sprouse
عضو موهبه
عضو موهبه


انثى عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/11/1992
العمر العمر : 24
العمل/الترفيه : www.norlin.all-up.com
المزاج المزاج : منتدى نورلين

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة أكتوبر 09, 2009 5:58 pm

لا انا متأكده 100%

انها اشاعه صدقتي ولا ما صدقتي بكيفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأحد أكتوبر 11, 2009 9:27 am

خلالا ص


ما بي زعل و انا وحدة ما تهمني المواضيع اللي تزعج الا عضااء بلييييييييييز وحدة تمسح


الموضووووووووع والله بليييييييييييييز ولا أنا اللي راح أزعل

وسوووووووووري اذا اشاعة خلاص صدقت


ومروركم أسعدني جدااااااااااااااا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معجبة آشلي
عضو يحب المنتدي
عضو يحب المنتدي


عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 07/09/1997
العمر العمر : 19
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج المزاج : حلوة و دلوعة مرة و أحب آشلي

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة أبريل 02, 2010 4:46 am

يمكن المعلومه خاطئة يمكن اشاااعة

على العموم مشكوورة على الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت أبريل 03, 2010 11:06 am

hhhh
your welcome
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معجبة آشلي
عضو يحب المنتدي
عضو يحب المنتدي


عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 07/09/1997
العمر العمر : 19
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج المزاج : حلوة و دلوعة مرة و أحب آشلي

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت أبريل 17, 2010 8:19 am

*_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك بس نظرتها هلاك
المديره
المديره


انثى عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/07/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : الدردشه
المزاج المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت أبريل 17, 2010 10:56 am

مشكوره وادا كانت اشاعه ولا مب اشاعه المهم انك تحولي تنشطي المنتدي وتعملي مواضيع احيانا صحيحه وحلوه ةاحيانا لا
متل ما يقول المتل
ليس من العيب ان تخطئ العيب ات تدهب دائما في الخطاء

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأحد أبريل 18, 2010 7:44 am

منورة يا قلبي

كلج ذووق

أخجلتيني والله

تسلمي كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك بس نظرتها هلاك
المديره
المديره


انثى عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/07/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : الدردشه
المزاج المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأحد أبريل 18, 2010 9:56 am

لا والله هدا من حقي
وبعد تستهلين اكتر

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love سيلينا
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه
مشرفه علي قسم اخبار جيسي ومصممه


انثى عدد المساهمات : 732
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/03/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : ....@.!
المزاج المزاج : queen rock

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأحد أبريل 18, 2010 11:17 am

كلج ذووق والله

تسلميييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
معجبة آشلي
عضو يحب المنتدي
عضو يحب المنتدي


عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 07/09/1997
العمر العمر : 19
العمل/الترفيه : لا يوجد
المزاج المزاج : حلوة و دلوعة مرة و أحب آشلي

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة أبريل 23, 2010 3:59 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة سلينا غوميز
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 19/10/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : *&*طالبة*&*
المزاج المزاج : حلو!!

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:28 am

اول مرة اسمع بأكل ادمغة القرود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Toto
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا


انثى عدد المساهمات : 285
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/08/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : a girl
المزاج المزاج : coooool

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الخميس نوفمبر 25, 2010 8:20 am

وانا كمان
اشاعة او مو اشاعة المهم كان موضوعك حلو ونشط الاعضاء
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمايلي
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


عدد المساهمات : 48
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 23/10/1997
العمر العمر : 19
العمل/الترفيه : schol
المزاج المزاج : happe

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:16 am

وععععععععععععع
مااظن انا الخبر صحيح

بس حلوووو موضوعك
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاتليـــن
عضو موهبه جدا
عضو موهبه جدا


عدد المساهمات : 103
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/05/1994
العمر العمر : 22
العمل/الترفيه : مغنيــــــــــــــه في هوليـــــــــــــود
المزاج المزاج : عاشقـــــــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الإثنين ديسمبر 27, 2010 6:17 am

ثــانكيـوووووووووووووووووووووووووووو

اشـــاعــات خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيلينا القمر
عضو موهبه جدا
عضو موهبه جدا


انثى عدد المساهمات : 172
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/02/1998
العمر العمر : 18
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : حـــــــلــــــــو مــــــــــره

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الخميس يوليو 14, 2011 7:02 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ooمجروحه وتكابرoO
عضو يحب المنتدي
عضو يحب المنتدي


انثى عدد المساهمات : 774
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 20/06/1996
العمر العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبهـ فاشلهـ
المزاج المزاج : ضايجهـ~أريد حـبـيـبي

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   السبت يوليو 23, 2011 1:43 pm

لا مو اشاعه الخبر صحيح

وشكرا حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://irag4ever.alafdal.net/
مرام ستار
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


انثى عدد المساهمات : 55
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 05/01/2000
العمر العمر : 16
العمل/الترفيه : طُاُلٌبٌهٌ وٌوٌعٌ وٌوٌع ):
المزاج المزاج : رًايًقُهً وًمٌتَضَأيًقٌهً

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأربعاء فبراير 15, 2012 11:57 am

ثااانككسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرام ستار
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


انثى عدد المساهمات : 55
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 05/01/2000
العمر العمر : 16
العمل/الترفيه : طُاُلٌبٌهٌ وٌوٌعٌ وٌوٌع ):
المزاج المزاج : رًايًقُهً وًمٌتَضَأيًقٌهً

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الأربعاء فبراير 15, 2012 12:04 pm

واااع ليه ياكل دمااغ بسس اظن انو اشااعهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روحي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 09/11/1999
العمر العمر : 17
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : حب

مُساهمةموضوع: رد: جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى   الجمعة يونيو 08, 2012 9:49 am

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جيسي يتذوق أدمغة القردة في الشرق االاقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مشاهير ديزني :: الفئة الأولى :: جيسي مكارتني :: اخبار جيسي مكارتني-
انتقل الى: